chafik

العلاج الطبي ينتظر شفيق قبل العودة للملاعب

Share it now

قال اللاعب المحترف المغربي فؤاد شفيق، إن العملية الجراحية التي خضع لها الأسبوع الماضي كللت بالنجاح، بعد تعرضه للإصابة، على مستوى الكتف، خلال المباراة التي جمعت فريقه لافال الفرنسي، بفريق نيورت، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري الفرنسي في قسمه الثاني.

وأكد لاعب لافال الفرنسي في تصريح خص به « هسبورت »، أن الأمور مرت بسلام والعملية الجراحية التي خضع لها كللت بالنجاح، إذ أنه سيخضع إلى العلاج الطبي من أجل العودة إلى الميادين في أقرب وقت، والمشاركة رفقة زملائه في المنافسة.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه سيمكنه استئناف التداريب الانفرادية دون لمس الكرة، خلال الأسبوع المقبل، إذ أنه سيكتفي بممارسة تمارين على الدراجة الهوائية، إلا أنه لا يعلم موعد استئنافه للتداريب بشكل عادي رفقة المجموعة.

وكشف فؤاد شفيق لاعب المنتخب الوطني، أن التقارير الطبية لم تحدد موعد عودته إلى التداريب بشكل عادي، إذ من الضروري الخضوع إلى العلاج بشكل مستمر، من أجل العودة إلى الممارسة في أقرب وقت، مشيرا إلى أنه لا يعلم إن كان سيتمكن من المشاركة رفقة « أسود الأطلس » في مباراتهم أمام الرأس الأخضر، أم أنه سيغيب عنها.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، قد أكدت غياب اللاعب فؤاد شفيق عن الميادين، لمدة ستة أسابيع، الشيء الذي سيجعله يغيب عن مباراة المنتخب، في مارس المقبل، وذلك برسم الجولة الثالثة ضمن الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

تجدر الإشارة، إلى أن المدافع المغربي المحترف في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، كان قد تعرض إلى إصابة خلال مشاركته رفقة فريقه لافال، الشيء الذي سيفتح المجال أمام زميله « كيفين بيروت » للمشاركة كبديل له.

hespress.com : المصدر

Laisser un commentaire

Your API connection setting not working. try to change setting from module option or check your php.ini setting for (cURL support = enabled OR allow_url_fopen = On)

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

*


6 × = dix-huit

Vous pouvez utiliser ces balises et attributs HTML : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>